رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد التوجيه بنقل الدوري مجاناً.. هاشتاق "شكراً محمد بن سلمان" يكتسح تو يتر ويتصدر ترند

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد:دشن مغردون هاشتاق بعنوان " شكراً محمد بن سلمان" والذي تصدر الترند على تويتر في أقل من ساعة، وعبر خلاله مسؤولون وإعلاميون ومواطنون عن شكرهم لولي العهد لأمير محمد بن سلمان بعد إصداره توجيها بنقل الدوري السعودية على القناة الرياضية السعودية مجانًا.
أمنيات وأحلام الشباب وعلق وزير الإعلام " عواد بن صالح العواد" خلال الهاشتاق قائلا" بعدد الأمنيات وأحلام الشباب، خالص الشكر والامتنان لمقام سمو سيدي ولي العهد، حفظه الله، على توجيهه الكريم بتحقيق رغبة المجتمع الرياضي في مشاهدة دوري محمد بن سلمان للمحترفين، مجانًا.". وأضاف حساب "الاتحاد السعودي للإعلام الرياضي" :"يرفع باسم كل الإعلاميين الرياضيين الشكر والتقدير لولي العهد على ما تجده الرياضة في المملكة من دعم ورعاية واهتمام ".
قائد الشباب الملهم وكتب الشاعر " فهد المساعد" يامن قصر عنك تقصيرك يا أكثر بشر للكمال أقرب يستغرب الطيب من غيرك أما أنت ما هوب يستغرب ". وزاد مغرد " كل الشكر لقائدنا الشاب الملهم،ولي العهد الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، قائد شاب وهو أحد شباب هذا الوطن، ويعلم احتياج الشباب بحكم أنه واحد منهم،ويعلم أن كرة القدم هي اللعبة الأولى لدينا، ولن يرضى أن يُحرم منها الكثير من الشعب السعودي بسبب احتكار شركة".
صانع التغيير وتابع مغرد: " الله يحفظك ويطول بعمرك دعم ومبادرات وعطاء بلا حدود لشباب ورياضة الوطن". وأردف " مغرد" أمير الشباب و داعمهم الأول أفرح جميع الرياضيين وأزاح عنهم الهم شكراً سمو سيدي ولي العهد على اهتمامك وتفاعلك وأنت الداعم دائماً لكل شباب الوطن". وأضاف:" ملفات سياسية معقدة، وتحديات اقتصادية كبيرة، وتحولات كبيرة في كل المجالات، لكن هذا لم يبعد الرياضة والشباب عن اهتمامه ومتابعته سدد ديونهم وتفاعل مع قضاياهم . ٰ شكراً ل صانع التغيير شكرًا كثيرا ".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up